Tuesday, January 22, 2013

قصتَ حياتي

أنا لستُ انت... أنا أتفوق عليك بشيئا واحداً و هو طريقة التفكير و الغفلان و هناك من يتفوق عليَّ أيضاً ، لكن إعلم...
لستُ أنا إلا بإنسان، أنا أرى، اسمع، افكر انزُف و أموت، اختلافي عنك هو المظهر الخارجي و ما يخفيه عقلي و ما يختزنه قلبي من مشاعر و أحاسيس و هناك يكمن السر و هذا هو الفرق بيني و بينك فما أنا بخالد و لست انت بالخالد، من الممكن أن تخترق عتلةٌ جسدي و تُخرجُ منهُ اللون الأحمر الذي إذا ما خرج يسودُ جفافا، عيني تدمعُ تعبيراً عن ألمي، عقلي يختزن ما لا يستطيع الغير خزنه. قلبي مدربٌ على الحزن و الحقدِ و الحرمان...
فقدت من احب و لا يستطيع العقل تدبرَ الم الجفنان، تعجز يدي عن التعبير و لساني ساكننٌ لا يعلم صاحبه ما بلاه، تتركني الحياة عاجزا و أنا الذي خدمت الناس حتى لم اعد قادرا على خدمة حالي، كأنني جنديٌ لا يحمل بندقيةً و لست بضامنناً للأمان، تقدم في العمر و لم أدرك الوقت إلى ان رماني الزمان في قعر بحر، شل لي حركتي و ما عدت تحرك إلى ما يوجد في داخل جمجمتي واصفا و متخيلا قدريَ بين الناس تستمع أذناي لاشياءٍ لم تستطع ان تسمعها من قبل، الخيانة و قلة الاهتمام، من المثير و بعد كل ما فعلته طوال حياتي للمعارف من خدمات، من الغريب ان أرمى بلا سائلٍ عني... تمنيت لو سعيت لسعادتي و لو مرةً واحدة بدلاً من جلبها للغيرِ و من غير مقابل.
By Akiro Skullfield
Contact : akiroskullfield@hotmail.com

No comments:

Post a Comment